تسجيل الدخول

جمعية أكنيدلف تلوح بتنظيم نزوح جماعي خارج المدار الحضري لمدينة العيون

غير مصنف
جمعية أكنيدلف تلوح بتنظيم نزوح جماعي خارج المدار الحضري لمدينة العيون

maxresdefault
جريدة راضي نيوز

توصلت الجريدة ببيان من جمعية أكنيدلف بالعيون،تعلن فيه عزمها الإقدام على خطوات تصعيدية أمام عدم إستجابة سلطات العيون لمطالبها و هذا نص البيان:

“عقدت جمعية أكنيدلف زوال الأربعاء 28 أكتوبر الجاري،لقاء تواصليا بمنزل النائبة الأولى للرئيس الكائن بحي البوركو في العيون،و ركزت الجمعية على ضرورة التصعيد في الخطوات النضالية السلمية التي تقودها الجمعية منذ أكثر من خمسة سنوات في سبيل تحقيق مطالبها الاجتماعية العادلة و المشروعة.
بعد التدوال في النقاش بين جميع أعضاء الجمعية،قررنا بالإجماع تنظيم نزوح جماعي خارج المدار الحضري،كشكل من أشكال النضال السلمي المدني،بعد طيلة الخمس سنوات من اللامبالاة و المنع ثم القمع فالتسويف الممارس علينا من طرف السلطات المحلية بمدينة العيون.
فأمام سياسة فرض الأمر الواقع المنتهجة من طرف السلطات المحلية،التي لطالما نددنا بها طيلة الفترة الأخيرة،فإننا متمسكون بطابعنا السلمي الذي لن نحيد عنه رغم القمع و التنكيل،معلنين عن قرب دخولنا في هذه الخطوة الجديدة بعد أن كانت السلطات أجهضت خطوتنا الأولى بوعودها الزائفة.
على هذا الأساس فإن جمعية أكنيدلف،تناشد جميع المنظمات الحقوقية بمساندتها في هذه الخطوة المدنية السلمية،كما تطالب جميع الوسائط الاعلامية إلى التفاعل مع جميع أنشطة الجمعية.”

رابط مختصر