الليلي للمسؤولين المغاربة:أنتم “حمير” و إقالة البارودي لن تعيد التاريخ إلى الوراء

الليلي للمسؤولين المغاربة:أنتم “حمير” و إقالة البارودي لن تعيد التاريخ إلى الوراء

مباشرة بعد حصول الصحافي محمد راضي الليلي على اللجوء بفرنسا نهاية غشت الماضي، نشر موقع “الزنقة 20” خبرا يتعلق بإعفاء مديرة الأخبار بالقناة الأولى، فاطمة البارودي، مشيرا إلى أن جهات وصفتها بالعليا أصدرت تعليمات للرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة، فيصل لعرايشي، بضرورة إقالتها من منصبها على خلفية تسببها في طرد الصحافي الليلي دون سلك المساطر القانونية، حسب ما ورد في المقال.و بعد ساعات قليلة خرج موقع “كود” للدفاع عن البارودي، واصفا خبر موقع “الزنقة20″ بالكاذب، مشيرا إلى أن مديرة الأخبار كانت في عطلة و إنها طلبت بتمديدها.

و تعليقا على ما نشر في الموقعين، قال الليلي في شريط فيديو إن المغرب يسير بالتعليمات، أي أن من أصدر قرار طرده و تخوينه و تهديده في حياته و تشريد أسرته و محاولة سجنه بكل الطرق هو نفسه الذي أعطى تعليماته لفيصل لعرايشي بإقالة البارودي لأنها حولت الصحافي الليلي إلى مساند للبوليساريو كما ورد في المقالين.و خلال هذا الشريط، وصف الصحافي الليلي المسؤولين المغاربة ب”الحمير” لأنهم، على حد تعبيره، أغبياء، بدليل أنهم قضوا ست سنوات لإكتشاف أنهم ظلموا الليلي، و ختم شريطه بالقول “لهلا يكلع الشوكة من بزة العريان”، كما يقول المثل الحساني.

loading...
2018-09-10 2018-09-10
Admin