تسجيل الدخول

الرباط:أصوات تكشف فضائح جديدة في الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة

2017-09-25T19:24:58+00:00
2017-09-25T20:07:34+00:00
اعلام
الرباط:أصوات تكشف فضائح جديدة في الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة

جريدة راضي نيوز

كشف صوت من داخل دار لبريهي يعدد بعضا من فضائح الشركة التي تزكم الانوف، و عددها في ملفات لو فضحت في دولة ديمقراطية لحدث التغيير فجأة و أحيل المخالفون على القضاء:

. رئيسة قطاع للانتاج الاذاعي لم تحضر الى مكتبها منذ سنتين  و لا تقوم باي شيء يذكر و ما زالت تتلقى راتبها كرئيسة للقطاع علاوة على منح اخر السنة و علاوة الشهر الثالث.

. رئيس الروبورتاج التلفزيوني و هو نقابي لم يمارس مهامه منذ 2011 و لا زال يتقاضى راتبه كمسؤول و لا احد يتكلم مخافة ادلائه بتصريحات خطيرة و هو المطلع على اسرار المجلس الاداري الذي كان عضوا فيه.

. يتامى و ثكلى تركهم مدير ديوان العرايشي السابق حائرين،هل يتجهون لعياد الغاضب منهم ام يدفنون رؤسهم في الرمال بعد ان افتضح امرهم، و هم موجودين في كل القنوات، و كانوا يتمردون على رؤساءهم بايعاز من ادريس الادريسي.

. في القناة الامازيغية صحفية باللغة العربية لا هم لها الا الخروج في تغطيات لا تنتهي و هي بالمناسبة نقابية غادرت الاذاعة متوجهة للقناة الامازيغية لتحظى بعطف المدير محمد مماد الذي يغدق عليها بالتغطيات تفاديا لشرها.

دائما في القناة الامازيغية و هذه المرة بالاذاعة الامازيغية حيث اغتنى الثعلب الذي يرأس البرمجة ببيعه لفضاءات اذاعية للفنانين و للمستشهرين و المدير يبارك هذا الثراء اللا مشروع، و يهدي للنقابية التائهة وراء خلا وعودا بالجملة لن تتحقق ابدا.

. مناصب مسؤولية شاغرة منذ سنوات و حروب طاحنة بين الطامعين و الادارة تتفرج و تزيد من حجم الاحتقان و تنتظر الفرصة لتكافئ المتواطئين معها بمباركة من مدير الموارد البشرية.

. مدير البرامج بالاذاعة و بعد فضيحة التحرش يلازم المسجد لمحو فضيحته تاركا الاذاعة للمجهول، و بدأ يتودد لحشلاف خوفا من مصير غامض قد يخرج ملف الشؤون الاجتماعية الى الوجود لتتكشف سرقاته.

. الحضوري يجمع حقائبه لمغادرة الدار في فاتح اكتوبر القادم و طاقم العرايشي و حواريوه تعتريهم رعشة الخوف مما سيصرح به الحضوري من اسرار قد تفضح المسكوت عنه في خبايا الدار، اما عياد فقد يكون اول المستهدفين من تصريحات الحضوري.

رابط مختصر