تسجيل الدخول

فيديو جديد:بوفرة ضابط الشرطة السابق بالناظور يعود بشريط جديد عن “مافيا” المخدرات بالناظور و الزعيمي و منعم ن سلوان و آخرين…

حوادث
فيديو جديد:بوفرة ضابط الشرطة السابق بالناظور يعود بشريط جديد عن “مافيا” المخدرات بالناظور و الزعيمي و منعم ن سلوان و آخرين…

نقلا عن أريفينو

عاد نور الدين بوفرة الضابط السابق بمصلحة الشرطة القضائية بالناظور بفيديو جديد يتحدث فيه عما يسميه العلاقات الغامضة التي كانت تربط مشبوهين و اباطرة مافيا المخدرات ببعض عناصر الامن بالمنطقة..

و في هذا الفيديو الجديد.. الذي يأتي بعد الفيديو الاول الذي حصد عشرات الالاف من المشاهدات على اليوتيوب و الفيسبوك.. يرد بوفرة على مقال صدر بموقع شوف تيفي يوجه له فيه اتهامات شديدة بالكذب و ترويج مغالطات ضد من ذكر اسمائهم من مسؤولي الامن السابقين بالناظور و بخصوص الطريقة التي تم فيها فصله من عمله..

و في الجزء الثاني من الفيديو يعود بوفرة.. للحديث عن بعض الاحداث التي عايشها ابان عمله بمصلحة الشرطة القضائية و كشف تفاصيل مثيرة عن الزودياكات التي كانت تخرج من مارتشيكا و تحدث عن بارونات مخدرات سبق و تمت ادانتهم بالاتجار الدولي كحال نجيب الزعيمي و علاقته برئيس امن الناظور انذاك محمد جلماد كما تحدث عن قضية منعم البوعزاتي المعروف بمنعم ن سلوان و الذي قضى مدته الحبسية و يشتغل حاليا كرجل اعمال بالناظور..

كما تحدث بوفرة على مسؤوليته الشخصية.. على مسؤولين امنيين سابقين و حاليين بالناظور و الجهة..

تنويه: إفادات ضابط الشرطة السابق تبقى مجرد اتهامات تفتقر للأدلة و يتحمل وحده مسؤوليتها في غياب وجهة نظر الاطراف الاخرى..

رابط مختصر