تسجيل الدخول

عاجل:مديرية الحموشي مستمرة في قرارت التنقيل،عميد شرطة من طنجة إلى زاكورة

حوادث
عاجل:مديرية الحموشي مستمرة في قرارت التنقيل،عميد شرطة من طنجة إلى زاكورة
 - www.radinews.com

جريدة راضي نيوز

توصل قبل قليل العميد قاسم قادة ببرقية صادرة عن المديرية العامة للأمن الوطني تدعوه إلى الالتحاق عاجلا بولاية أمن زاكورة دون مهمة.

العميد قاسم قادة الذي كان يشتغل ضمن الفرقة الجنائية الأولى بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، كان قد تم الاستماع إليه من طرف محققي المكتب المركزي للأبحاث القضائية خلال الأشهر الماضية في إطار قضية التهريب بالعرائش.

و تشير مصادرنا إلى أن العديد من عناصر الأمن بولاية أمن طنجة أصبحت تعاني من ضغوطات نفسية خطيرة جراء تخوفاتهم من الإجراءات التنقيلية المباغتة،خاصة تلك التي لا تراعي الظروف الاجتماعية و العائلية للشرطي،و كذلك تلك التي يتم اتخاذها بناء على تقارير كيدية لبعض المسؤولين الأمنيين المحليين أو بعض الشكايات المجهولة رغم أن الفعل المرتكب يكون في الغالب عاديا و لا يشكل أي إخلال أو خطورة تذكر.

جدير بالذكر أن آخر قرار تنقيل كان قد اتخذ قبل أيام في حق الراحل الضابط الممتاز يونس المزوري الذي توفي جراء أزمة قلبية حادة ألمت به خلال اليوم الثاني من التحاقه بولاية أمن ورزازات، الشيء الذي جعل زوجته و بعض أفراد عائلته يحتجون داخل بناية ولاية أمن طنجة يوم الجمعة الماضي،مؤكدين أن الراحل يونس المزوري كان قد تعرض لمؤامرة من طرف رئيس مصلحة الاستعلامات العامة و رئيس منطقة أمنية بإيعاز من والي الأمن.

رابط مختصر