تسجيل الدخول

“موقع بابوبي” يتسائل:هل يعلم الحموشي مافعله ضابط شرطة بعدد من الفنادق؟؟؟

حوادث
“موقع بابوبي” يتسائل:هل يعلم الحموشي مافعله ضابط شرطة بعدد من الفنادق؟؟؟
news 1458648742 - www.radinews.com
أكدت عدة مصادر لموقع “بابوبي” من داخل أحد الفنادق الفخمة باكادير،خبر تواجد عميد شرطة ممتاز في حالة عربدة أول أمس رفقة صديق له منحدر من الاقاليم الجنوبية تلفظ بكل انواع السباب في حق موظفي الفندق.
و قد اضاف بعض شهود العيان للموقع بأن هذا المسؤول الأمني قد ولج مربد الفندق بواسطة سيارة المصلحة من نوع  فيات”سيينا” بيضاء اللون تابعة للمصلحة الادارية الولائية،دون ادنى اعتبار لهذا التجاوز القانوني في استعمال سيارة المصلحة رفقة صديقه بشكل علني و في وقت متأخر و خارج ساعات العمل.
و في السياق نفسه أيضا،اشارت بعض المصادر المتطابقة لموقع “بابوبي” إلى أن ضابط الشرطة المذكور يشتغل باحدى الدوائر الامنية لمراكش قد قام بدوره صحبة خليلته بعربدة امام ملهى ليلي بعد ان كان رفقة مروج للمخدرات لازال مبحوثا عنه،حيث عاقرا الخمر معا في مكان ما قبل أن يعمدا إلى محاولة “اقتحام” الملهى الليلي المذكور حيث تم منعهما على اعتبار الوقت القانوني شارف على الانتهاء،مما جعله يعتدي على حارس الملهى و تهشيم اسنانه،هذا فيما ظلت عشيقته المخمورة تتوعد مسيري الملهى بأوخم العواقب بحكم طبيعة عمل خليلها “البوليسي”.
فهل ستتدخل مديرية الحموشي بسرعة من اجل اتخاذ اللازم و معاقبة مثل هؤلاء،و كذا محاسبة من يقف وراء استمرار مثل هذا التسيب الذي لا يخدم صورة جهاز أمني؟؟؟
متابعة
رابط مختصر