تسجيل الدخول

تنغير:محاولة إغتصاب سيدة متزوجة

حوادث
تنغير:محاولة إغتصاب سيدة متزوجة
1488678186.png - www.radinews.com
م. رشيد الادريسي – تنغير
اهتزت ساكنة جماعة اكنيون بتنغير،في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي،04 مارس الجاري عند حدود الواحدة صباحا،على خبر اقدام تاجر مخدرات،على محاولة اغتصاب سيدة متزوجة و أم لطفلين بدوار تنوركان.
و كشفت مصادر مطلعة ، أن المتهم المسمى “أ.أ” متزوج و أب لثلاثة أطفال،عمد الى الاتصال هاتفيا بالزوجة قصد مراودتها على نفسها في غياب الزوج الذي يعمل بمدينة الرباط.
الامر الذي دفع بالزوجة الاتصال بزوجها لاخباره بالتحرش المتكرر من طرف الجاني المعروف في المنطقة بسلوكه المنحرف،و أمر الزوج زوجته للاتصال بوالدها الذي يسكن قريبا منها ليحضر الى المنزل مخافة هجوم الجاني عليها.
فعلا قامت الزوجة بالاتصال بوالدها الذي طمأنها انه سيأتي الى البيت في أقرب وقت،و بعد مرور دقائق سمعت الزوجة رنين الجرس فهمت مسرعة لفتح الباب،لكن المفاجأة غير المنتظرة أن الزائر لم يكن أبوها بل كان الجاني المتحرش الذي جاء في حال سكر طافح و الذي تسلل بالقوة الى الداخل قبل أن يعمد إلى محاولة اغتصابها في تلك اللحظة وصل الاب.غير أن صراخها وصل مسامع الجيران و بعض السكان الذين سارعوا إلى عين المكان و خلصوا الضحية من أيدي المعتدي.و احتجازه بالمنزل الى حين وصول السلطات المحلية،التي اتصلت بدورها بالدرك الملكي لتنغير الذين وصلوا بعد أكثر من ساعة ليتم اعتقال الجاني و اقتياده الى مقر الدرك الملكي بتنغير و وضعه في حالة الاعتقال الاحتياطي.
و أكد أحد الفاعلين الجمعويين أن الجاني تجاوز كل الحدود و عاث فسادا في المنطقة،و يأمل أن يأخذ التحقيق مجراه الطبيعي،و أن يتم تشديد العقوبة عليه،علما أنه تم الحكم عليه سابقا بثلاثة أشهر حبس نافذة بتهمة محاولة اغتصاب زوجة شرطي بتنغير.و استنكرت ساكنة جماعة اكنيون عمليات التحرش الدائمة التي تتعرض لها فتيات و نساء المنطقة،من طرف الجاني،الذي يتاجر في بيع الممنوعات من خمور و حشيش لشباب المنطقة.
رابط مختصر