تسجيل الدخول

مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية تصدر بيانا استنكاريا حول ما راج عن ملف ضحايا حريق حي الغفران بالداخلة

غير مصنف
مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية تصدر بيانا استنكاريا حول ما راج عن ملف ضحايا حريق حي الغفران بالداخلة
unnamed

جريدة راضي نيوز

أصدرت مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية بيانا استنكاريا حول ما راج عن ملف ضحايا حريق حي الغفران بالداخلة،و قال البيان الذي توصلت به جريدة “راضي نيوز”:

و كعادتها فور علمها بالخبر المؤسف و الحزين أعلت مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية A. G. C. M. I. C عن تضامنها مع والدة ضحايا حريق حي الغفران بالداخلة،و حسب البيان  الاستنكاري  الصادر عن ذات المؤسسة بتاريخ 27/12/2016،تؤكد أنها و إن لم تساهم بإصلاح المنزل كله و تأثيثه فقد قامت بجزء كبير من ذلك،و حددته إدارة المؤسسة فيما قدره و نهايته :22378.20 درهم.

لتختم مجموعة الشيخ ماء العينين A. G. C. M. I. C بيانها بقوله تعالي في كتابه الكريم :”و ما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرا و أعظم أجرا و استغفروا الله إن الله غفور رحيم”(سورة المزمل أية 20).

و في ذات السياق وقفت  مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية A. G. C. M. I. C على ما جاء في “موقع الداخلة تايمز”حول تكلف جهة واحدة بوالدة ضحايا الحريق و انطلاقا من مسؤوليتها كإدارة تسهر على تطبيق جملة من المقررات الخيرية النبيلة و الصادرة عن المؤسسة  A. G. C. M. I. C.

و حسب ذات البيان ترفض مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية و تشجب ما ورد في الموقع المذكور بخصوص إعادة الإصلاح و التأثيث الواردين على لسان كل من المكلف بالاعمال الإجتماعية في المجموعة السالفة الذكر و كذا والدة الضحايا.

و يذكر أن مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية A. G. C. M. I. C وقفت على ما ورد في موقع الداخلة تايمز بتاريخ 20/12/2016 تحت عنوان “في إطار عملها الخيري المتواصل مجموعة الكينج بيلاجيك تتكلف بوالدة ضحايا حريق حي الغفران بالداخلة “و ارتباطا بالموضوع ورد شريط فيديو استهله محمد بوتباعة المكلف بالاعمال الإجتماعية لمجوعة الكينج بيلاجيك  أشار فيه إلى أنها تكلفت بالآتي:إعادة إصلاح المنزل،تجهيز المنزل و تكفل المجموعة المذكورة بجميع الإصلاحات و التأثيث الكامل للمنزل المحروق،و لتتدخل في نفس الشريط والدة الاطفال الضحايا الحريق لتشكر المجموعة الاستثمارية المذكورة كونها أعادت بناء المنزل و تجهيزه.

رابط مختصر