تسجيل الدخول

القاضي المعزول قنديل يعلنها مدوية من فرنسا:غسل المراحيض بأوربا اشرف من إمتهان القضاء المغربي

غير مصنف
القاضي المعزول قنديل يعلنها مدوية من فرنسا:غسل المراحيض بأوربا اشرف من إمتهان القضاء المغربي
kandilerramid_998064930

جريدة راضي نيوز

في تدوينة مثيرة و مشحونة بالتحدي و الخلاص من واقع صعب و غير منصف للكفاءات الوطنية،قال من فرنسا،القاضي المعزول محمد قنديل،إن غسل المراحيض في أوربا أشرف من إمتهان القضاء المغربي،و أضاف القاضي المعزول و الذي يوجد بفرنسا حاليا:”سبق و قلت للنظام في المغرب أن غسل المراحيض في أوروبا أشرف من امتهان القضاء المغربي،و فعلا وضعني الله في هذا الإمتحان و غسلت المراحيض في فرنسا،و شعرت بأني كما يقول المثل المغربي قد الكلمة قد الدراع.و اليوم انتقلت لمهمة أخرى و أعمل بجد و أتعب و أكل لقمة عيشي بالحلال،اللهم أدمها نعمة و حفظها من الزوال”.و تعد قضية القاضي قنديل المعزول من سلك القضاء حيث كان يشتغل بالمحكمة الإبتدائية للعيون،من القضايا المثيرة التي تعامل معها المغرب بقليل من الحكمة،و بكثير من الغجرفة و العناد،و هو ما سيحولها إلى قضية مسيئة وطنيا للواقع القضائي بالمغرب،من جهة،و إلى صورة الوطن بالخارج،من جهة أخرى.

رابط مختصر