الخميس , نوفمبر 23 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / إنفراد:صحراويان إثنان ضمن لائحة تجزئة خدام الدولة و “راضي نيوز” تكشف هويتهما
loading...

إنفراد:صحراويان إثنان ضمن لائحة تجزئة خدام الدولة و “راضي نيوز” تكشف هويتهما

Sans titre

محمد راضي الليلي 

حصلت جريدة “راضي نيوز” على معلومات حصرية تتعلق بالشخصيتين الصحراويتين اللتين إستفادتا من تجزئة ما بات يعرف ب”خدام الدولة”،و هي التجزئة الواقعة بكيلومتر 9 في حي السويسي بالرباط،الشخصية الأولى ليست سوى عامل بوزارة الداخلية،ينتمي لإحدى كبرى قبائل الصحراء،و قد إستطاع ب”وسائله الخاصة” إقتناء نصيبه من التجزئة المقدر ب 3500 متر،بمبلغ 350 درهم للمتر المربع الواحد،و في فترة قياسية،إستطاع تحويل البقعة إلى فيلا من الطراز الرفيع،تتوفر على مسبح و ملعب للتنس،و قد أقام فيها لاحقا حفلا على شرف دبلوماسيين و رجال مخابرات دولة أجنبية غداة الانتخابات البرلمانية لسنة 2011،لأجل مناقشة نتائج الانتخابات البرلمانية.هذا اللقاء تسببت له في مشاكل عديدة كاد أن يفقد بسببها منصبه بوزارة الداخلية لولا رسالة الاستعطاف التي وجهها إلى الجهات المعنية موازاة مع تدخل عدد من الأصدقاء لدى من بيدهم الحل و العقد في المملكة الشريفة،و الجميع يتساءل:من أين جمع هذا الموظف تلك الثروة الكبيرة التي شيد بها هذا مسكنه الرفيع بالاضافة الى مسكنيين كبيرين آخرين بحي الرياض في الرباط و منزل بمدينة مربيا الاسبانية؟؟؟أما الشخصية الصحراوية الثانية التي ظهر إسمها في لائحة تجزئة “خدام الدولة” فتنتمي لأسرة ال الشيخ ماء العينين،و قد تقلد في زمن وزير الداخلية الأسبق إدريس البصري مناصب رفيعة،إلا أنه رغم حصوله على البقعة المذكورة في تجزئة “خدام الدولة”،إضطر الى بيعها لاحقا،،،

loading...

5 تعليقات

  1. الغريب انه تحفظ عن ذكر اسم القبيلة الاولى مع ان بقعة صاحبها اكبر . لكنه لم يتحفظ عن ذكر صاحب الاستفادة من القبيلة الثانية .
    غريب امر التعاطي الصحافي مع الخبر .

  2. مجرد تساؤل لماذا لم تأتي فب مقالك هذا على ذكر إسم قبيلة الشخصية الأولى(ينتمي لإحدى كبرى قبائل الصحراء)، بينما لم تتردد في ذكر إسم قبيلة الشخصية الثانية( فتنتمي لأسرة آل الشيخ ماء العينين) ؟

  3. مقبةل منك ادراج اسماء الفسدة وللاتابخل علينا بالمعلومات المعروفة اصلا .ولكن املك الشجاعة فادكر الاخرين بدل ان تذكر اسم قبيلة وكأن ما يملكه الواحد يملكه الكل .

  4. اذا كان علي هءه الحالة فانا اطالب ببقعة ارضية بنفس السعر وانا من خططت لاقامة الجدار الامني بالصحراء وخسرت الكثير من اموالي ووقتي نن اجل وحدتنا الترابية ليقوم البصري والدليمي بتغيير مجهودي وبتر التفاريتي منه ليقدماه للحسن الثاني باسمهما وكان ذالك لما قدمت المخطط بحضور ايدالي الحسين ولحسن بوعويد وبن هاشم لاخرج ب ذالك من الداخلية ومن المغرب خوفا علي حياتي لمدة عشر سنين ولازلت ادين وزارة الداخلية باموال كثيرة لم تسلمني قرش واد ولم تسوي وضعيتي رغم انها حرثت علي واكلت مجهودي واتعابيج

  5. انت لم تحترم شروط النشر التي ذكرتها فتسميتك لقبيلة دون ذكر القبيلة الاخرى يدل على تحريضك على العنصرية الطائفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *